اوريفليم اون لاين ORIFLAME ONLINE

اوريفليم اون لاين ORIFLAME ONLINE

هذه الصفحه لاتمثل شركة اوريفليم بشكل رسمى
 
الرئيسيةالتسجيلدخولدخول

شاطر | 
 

 فؤائد الزوجه النكدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
far7 we mar7
عضوه متألق
عضوه متألق



مُساهمةموضوع: فؤائد الزوجه النكدية   الثلاثاء يونيو 22, 2010 11:50 pm



فوائد الزوجة النكدية



من يعتقد أن الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ



كيف؟ أنا أقولك




تجعل لسانك رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل







غض البصر

الشعور بالكره لصنف الحريم






صلة الرحم

على طول هربان عند أمه



المحافظة على الوزن

دائماً نفسه مسدودة عن الأكل



وإن كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل فسيصبح من العظماء




لأنه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس







ويمكن يصير فيلسوف



ويثبت المثل القائل




وراء كل رجل عظيم امرأه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مريت أمون
عضوه متألق
عضوه متألق



مُساهمةموضوع: رد: فؤائد الزوجه النكدية   الخميس يونيو 24, 2010 1:06 am

انتى مشكللللللللللللللللللة يا فرح موضوع حلو أووووووووووووووى ويموت من الضحك
مستنين موضوعك الجاى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hopa2000
عضوه متألق
عضوه متألق



مُساهمةموضوع: رد: فؤائد الزوجه النكدية   السبت يونيو 26, 2010 12:25 pm

ههههههههه ايه دة
فقرية موووووت يافرح Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فؤائد الزوجه النكدية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اوريفليم اون لاين ORIFLAME ONLINE :: نادى اعضاء وزوار المنتدى :: كافيه الزائرين-
انتقل الى: